مرحبا عزيزي الزائر, هل هذه اول زيارة لك؟ اضغط على "انشاء الحساب" واستمتع بخدماتنا .

أهلا وسهلا بك إلى شبكة قانوني الاردن.

>>معلومات قانونية سريعة:: “ما الاثر المترتب على فساد عقد الزواج ؟؟
ج. إذا وقع العقد فاسداً نكون امام فرضيتين :-
1) ان لم يتم به دخول فهنا لا يفيد العقد حكماً أصلا ولا يرتب أثرا
2) أن يتم به دخول فيلزم به المهر والعدة ويثبت به النسب وحرمة المصاهرة ولا تلزم به بقية الأحكام كالإرث والنفقة.„


     

   ابحث في الموقع بكل سهوله وسرعة

 

شبكة قانوني الاردن

أهلا وسهلا بك إلى شبكة قانوني الاردن.

  + إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    المهم ان اكسب القضيه Array الصورة الرمزية Essa Amawi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    32,736
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 637/6
    Given: 660/2
    معدل تقييم المستوى
    250




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (ماجستير)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  الجامعة الأردنية

    الحالة الاجتماعية :  اعزب

    الاتجاه الفكري  :  البراغماتية

    رابط السيرة الذاتية  :  قم بزيارة سيرتي الذاتية

    افتراضي Protection of Marks,and Other Industrial Property Rights in Signs,on the Internet

    Protection of Marks,and Other Industrial Property Rights in Signs,on the Internet



    Protection of Marks,and Other Industrial Property Rights in Signs,on the Internet



    Joint Recommendation Concerning Provisions on the Protection of Marks,and Other Industrial Property Rights in Signs,on the Internet.



    التوصية المشتركة بشأن الأحكام المتعلقة بحماية العلامات وغيرها من حقوق الملكية الصناعية في الاشارات، على شبكة الإنترنت.



    تمهيد حول التوصية المشتركة بشأن الأحكام المتعلقة بحماية العلامات وغيرها من حقوق الملكية الصناعية في الاشارات، على شبكة الإنترنت:
    التوصية المشتركة بشأن حماية العلامات وغيرها من حقوق الملكية الصناعية في الاشارات، على شبكة الإنترنت، والذي يتضمن نص الأحكام على النحو الذي اعتمدته اللجنة الدائمة المعنية بقانون العلامات التجارية والرسوم والنماذج الصناعية والبيانات الجغرافية (SCT) في دورتها الثالثة واعتمدت الدورة السادسة (اذار 12 إلى 16، 2001)، في جلسة مشتركة للجمعية العامة للاتحاد باريس لحماية الملكية الصناعية والجمعية العامة للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) في الدورة السادسة والثلاثين من اجتماعات جمعيات الدول الأعضاء في الويبو (24 سبتمبر - 3 أكتوبر، 2001).

    وقد بدأ في الدورة الأولى للجنة الدائمة (13 يوليو وحتى عام 1998، 17)، حيث تم مناقشة المسألة المتعلقة بحماية العلامات على الانترنت في الدورة الثانية، الجزء الثاني للجنة الدائمة (07-11 يونيو، 1999)، وعلى الدورة الثالثة للجنة الدائمة (08-12 نوفمبر، 1999). وتمت مناقشة مشروع الأحكام المتعلقة بحماية العلامات على الانترنت من قبل اللجنة الدائمة في دورتها الرابعة (27-31 مارس، 2000)، في دورته الخامسة (سبتمبر 11 إلى 15، 2000)، و في دورته السادسة (12-16 مارس ، 2001).

    وفي هذه التوصية مجموعة أحكام تهدف إلى توفير إطار قانوني واضح لأصحاب العلامات التجارية الذين يرغبون في استخدام علامات على شبكة الإنترنت والمشاركة في تطوير التجارة الالكترونية. وهي تهدف الى تسهيل تطبيق القوانين المتعلقة بالعلامات، وغيرها من حقوق الملكية الصناعية في الإشارات على الإنترنت، والتي ينبغي تطبيقها في سياق ما يلي:

    • تحديد ما إذا كان ذلك بموجب القانون المطبق، واستخدام علامة على شبكة الانترنت قد ساهم في الصيانة، واكتساب أو التعدي على علامة أو غيرها من حقوق الملكية الصناعية في الإشارات، أو ما إذا كان مثل هذا الاستخدام يشكل عملا من أعمال المنافسة غير المشروعة؛
    • تمكين أصحاب الحقوق المتضاربة في علامات مطابقة أو مشابهة لاستخدام هذه العلامات بشكل متزامن على شبكة الإنترنت؛
    • تقرير العلاج اللازم.


    لم يتم التصدي لتحديد القانون الواجب التطبيق في حد ذاته من قبل هذه الأحكام، لكنه ترك للقوانين الدولية خاصة من الدول الأعضاء منفردة. كذلك إلى اعتماد جمعيات الويبو التوصية المشتركة بشأن أحكام حماية العلامات المشهورة، في سبتمبر 1999، والتوصية المشتركة بشأن تراخيص العلامات التجارية في سبتمبر 2000، هذه التوصية المشتركة هي التشريع الثالث للجنة الدائمة في تنفيذ سياسة الويبو في العثور على طرق جديدة لتسريع عملية تطوير مبادئ المتربطة بهذا الصدد ضمن اطار منسق على الصعيد العالمي. وتم تنفيذ هذا النهج الجديد في التطوير التدريجي للقانون الدولي للملكية الفكرية (الويبو) وفقا لبرنامج المنظمة وميزانيتها لفترة السنتين 1998-1999.

    هذا الكتاب يحتوي على نص التوصية المشتركة والأحكام المرافقة، والإيضاحات التي أعدها المكتب الدولي.




    Some information about Joint Recommendation Concerning Provisions on the Protection of Marks,and Other Industrial Property Rights in Signs,on the Internet:
    The Joint Recommendation Concerning the Protection of Marks, and Other Industrial Property Rights in Signs, on the Internet, which includes the text of the provisions as adopted by the Standing Committee on the Law of Trademarks, Industrial Designs and Geographical Indications (SCT) at its sixth session (March 12 to 16, 2001), was adopted at a joint session of the Assembly of the Paris Union for the Protection of Industrial Property and the General Assembly of the World Intellectual Property Organization (WIPO) at the Thirty-Sixth Series of Meetings of the Assemblies of the Member States of WIPO (September 24 - October 3, 2001).

    Initiated at the first session of the SCT (July 13 to 17, 1998), the issue relating to the protection of marks on the Internet was discussed at the second session, second part of the SCT (June 7 to 11, 1999) and at the third session of the SCT (November 8 to 12, 1999). Draft provisions concerning the protection of marks on the Internet were discussed by the SCT at its fourth session (March 27 to 31, 2000), at its fifth session (September 11 to 15, 2000) and at its sixth session (March 12 to 16, 2001).

    The provisions aim at providing a clear legal framework for trademark owners who wish to use their marks on the Internet and to participate in the development of electronic commerce. They are intended to facilitate the application of existing laws relating to marks, and other industrial property rights in signs, on the Internet, and to be applied in the context of:

    • determining whether, under the applicable law, use of a sign on the Internet has contributed to the acquisition, maintenance or infringement of a mark or other industrial property right in the sign, or whether such use constitutes an act of unfair competition;
    • enabling owners of conflicting rights in identical or similar signs to use these signs concurrently on the Internet;
    • determining remedies.


    The determination of the applicable law itself is not addressed by the present provisions, but left to the private international laws of individual Member States.

    Further to the adoption by the WIPO Assemblies of the Joint Recommendation Concerning Provisions on the Protection of Well-known Marks, in September 1999, and of the Joint Recommendation Concerning Trademark Licenses in September 2000, this Joint Recommendation is the third achievement of the SCT in implementing WIPO’s policy of finding new ways to accelerate the development of international harmonized principles. This new approach to the progressive development of international intellectual property law was implemented by WIPO pursuant to the WIPO Program and Budget for the biennium 1998-99.

    This volume contains the text of the Joint Recommendation, the accompanying provisions, and explanatory notes prepared by the International Bureau
    .







    Download it from the attachments - in English

    حملها من المرفقات - باللغة الانجليزية





    المواضيع المتشابهه:


    الملفات المرفقة

    0 Not allowed! Not allowed!
    Know Your Right | إِعــرفْ حـقّـك

    N . Y . R


    من حقك ان تعرف اكثر ...
    انضم الينا من هنا




    ===++==++===


    شَـبـكـَة قـَـــانـُـونـِـي الأردن

    الشبكة القانونية الأولى في الاردن

    http://www.LawJO.net

    ===++======++===
    المحامي: عيسى العماوي
    أُسعَد دوماً بالتواصل معكم: 0786000977
    ===++======++===



  2.  

     

    استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك للتعليق على الموضوع (جديد)

     


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •