المرأة برج العذراء | برج العذراء


المرأة برج العذراء تلك المرأة ذات بعد النظر ودقة الملاحظة. المراة برج العذراء ناقدة دائمة الا انها ايضا طباخة ماهرة المرأة العذراء     .
لنتعرف معا على صفات المرأة برج الثور :


صفات الفتاة/المرأة من برج العذراء23/ 8 – 22/9


  • الحب , والرجل محور حياتها والعائلة انشودتها الرائعة وهذا اهم شيء وهي دائما تبحث عنه , والزواج هو الشيء الوحيد الذي يقلقها وتحسب له الف حساب وهي لا تنظر الى الحب من ناحية جسد وملذات وانما يستهويها العشق الروحي , الفتاة العذراء نادرا ما تتزوج وحتى لو تزوجت فهناك ظروف خفية تدفع بها للطلاق والانفصال وهذه المعضلة لا تفسير لها وهي متعلقة بالحظ والنصيب وبرغم ذلك فقد اثبتت العذراء انها ربة منزل رائعة ومن طراز فريد.



  • الترتيب والنظام والاناقة والنظافة , هو ما يميز هذه الفتاة اللطيفة وهي تهتم بنفسها كثيرا وتستحم اكثر من مرة ومظهرها دائما مرتب وثيابها انيقة فهي تكره الفوضى وتحب التناسق في الالوان ومنظرها يكاد يبرق من شدة اللمعان.




  • تحب الهدوء وهي تجد من المكتبة ملاذ جيد لها لسببين اولها الجو الهادئ الذي توفره المكتبة لها والذي تفضله وثانيها حبها الشديد للمطالعة وقراءة الكتب الادبية والاشعار المختلفة .



  • متكاملة بارعة , فصيحة اللسان , متحدثة لبقة , مرنة الذهن ولديها قدرة على التجميع والاستنتاج , مناقشة بارعة وتميل الى الثرثرة .
  • كاتبة ممتازة ولديها اسلوبها الخاص في الكتابة والتعبير والانشاء وهي قادرة على التأليف والابداع .



  • قوية من الداخل , مظهرها الملائكي ولطافتها الشديدة توحي بانها ضعيفة ولكنها من الداخل قوية وعندها ارادة وتصد ضربات الزمان الموجعة بقوة .



  • طباخة ماهرة , علاقتها مع المطبخ جيدة وهي تحسن الطبخ وذوقها رائع وهي ست بيت ممتازة .



  • تهتم بالامور بشكل دقيق فهي عملية وواقعية جدا لا تدع شيئا يفوتها . محبة للبحث والتحقيق , كل الامور بالنسبة لها تحتاج الى دراسة وتحليل , مثابرة دقيقة , تنظر الى الامور بعين فاحصة وشاملة اكثر من الجميع . انها اعظم مراقبة ومحللة تعرفها , في اي مجال يهمها وضوح الامور واظهار حقيقتها وتمامها . وهي مزعجة في مبالغتها في التركيز على التفاصيل مهما كانت صغيرة وهذه من احد مساوئها والامور الثانوية التافهة تشعرها بالضياع وعدم الاستقرار .



  • عقلانية لابعد الحدود وهي تفكر كثيرا قبل ان تقدم على اي تصرف . من النادر ان تراها تحلم او مسترسلة في خيالات وهمية ولكن بسبب استغراقها في التأمل , فانها تميل بعض الشيء الى الكسل والمماطلة .
  • عطوفة جدا وقلبها مليء بالشفقة , واذا مرضت فانها تقوم على خدمتك وتقديم المساعدة لك وعلى اكمل وجه وهي ناجحة جدا كممرضة . واكثر اهتماماتها نجدها في الامور الانسانسة والصحية , وكل ما يتعلق بالانسان صحياً . انه المجال الذي تخدم فيه الاخرين بجدية كاملة , بتفان واخلاص , حيث تصب كل طاقاتها واهتماماتها اللامحدودة , لذلك تنجح اكثر في العمل في مجال الصحة , طبيبة , صيدلانية , كيميائية . انها حتما لديها ما يكفي من الالمام بالامور الصحية والانسانية , حيث بحاجة الانسان اليها دائمة لا تتوقف . وهي في هذا المجال ماهرة جدا . حريصة على صحتها , تخاف من الالم , تحتفظ بمنزلها بصيدلية صغيرة تحتوي على الادوية الضرورية والطارئة ( الاسعافات الاولية ) وتهتم بالتفاصيل المرفقة والمدونة في لائحة كل دواء وكثيرا ما تسدي النصائح الصحية للاخرين مجانا .



  • الانتقاد شيء ملازم لشخصيتها فهي قوية الملاحظة وترى بعينها الكثير من الاخطاء التي لا يراها سواها .




  • ناقدة من الدرجة الاولى تظهر عيوبها في ميلها الى الانتقاد المدمر وهذه صفة فطرية فيها . ان ملكة النقد لديها يجب ان تستخدم بصورة بناءة والا سوف تصبح عكسية وهدامة وذلك بحسب الشخص المعني بهذا النقد , فهناك من يتقبل النقد على انه تنبيه وملاحظة , وهناك من يعتبر النقد كسيئة , فيثار غضبه ويوجهه نحو المنتقد , تنتقد كل تصرف يبدر امامها اما السبب الذي يدفعه الى ذلك هو حبها للاتقان والكمال , وهذه الرغبة قد تحولها الى شخصية قلقة وعديمة بالنفس وبالاخرين . يفسر لنا هذا الامر لماذا تتصرف على هذا النحو , ولماذا هي صعبة الشفاء من تعلقاتها اللاذعة وهي محبوبة جدا , رغم طباعها الحادة ونقدها الجارح .
  • العمل مهم جدا بالنسبة لها وهي تحتقر العاطلين عن العمل وتحب ان تعمل ولساعات طويلة لدرجة الاجهاد . للعمل اهمية كبيرة في حياتها فهو الذي يحدد شخصيتها ومستقبلها . تفكيرها ذو مستوى عالي , تلاحق اهدافها العملية والثقافية التي صممت تنفيذها في وقت معين , تكرس نفسها كليا لهذا العمل وجميع اعمالها عموما تعطيها الوقت الضروري لاتمامها ولا تقبل الا النتائج العالية والمتفوقة , تكره من يتدخل في عملها وشؤونها او من يحاول تشتيت ذهنها ويعتقد البعض انها خطيرة في وضع الخطط لانها موهوبة جدا من ادارة اعمالها واعمال الاخرين التي تدر ربحا وفيرا . عمليا تبذل جهودا كبيرة وتضحية من دون حساب , تكون مخلصة ومندفعة وتعمل بصدق لا مثيل له خاصة اذا احبت ما تقوم به وهو الشرط الاساسي الذي يجعلها تحترس من كل شيء حتى من نفسها , لذلك بالنسبة للعذراء ورشة عمل من اجلها تهمل راحتها ومتعتها الخاصة , تعمل العذراء بجهد وجد من اجل تأمين مستقبلها , هي مثابرة دؤوبة تريد ان تعمل اكثر من قدرتها فتلزم نفسها القيام بمهمات تفوق طاقاتها وتستنزفها احيانا كثيرة . تنجح اكثر في المواقف التي تتطلب الدقة , والتحليل والحذر والمسؤولية . وعندما تكون راضية عن عملها فان الابتسامة تظهر على شفتيها وعينيها تزداد بريقا , وتلمعان كنجمة وتتألق بفخر وهي ملتزمة بافكارها وبما تقوم به . تمضي باعمالها الى ابعد الحدود , خاصة اذا آمنت ان ما يدفعها لذلك جدير ويستحق الاهتمام تملك مواهب وقدرة كبيرة على تأدية الاعمال باندفاع وشغف . تمتاز بحس عميق بالمسؤولية . كثيرة النشاط لا تكل ولا تمل مما تقوم به .



  • تشيطة وعملية تسعى الى الكمال , تتميز بالعبقرية والمهارة والمرونة . عيناها تشعان ذكاءً . تتفرس بمحدثها وتنظر اليه بعيون ثاقبة وقد يشعر الاخر ان في عيون العذراء سهاما قادرة على اختراقه .



  • الوقت والميعاد عندها مقدس وهي تلتزم بمواعيدها وتحضر دائما على الوقت .




  • تميل الى العزلة والانطواء وتكره الصراخ والضجيج والاماكن المزدحمة .



  • لا تهتم بالموضة وباخر الصرعات وهي من النوع الكلاسيكي المحافظ المحتشم .



  • انتقائية في اكلها ولبسها وفي الاماكن التي تذهب اليها وفي الناس الذي تعامهم وذوقها عالي واختيارها رائع .



  • تحافظ على الصداقة وتتمسك بصديقاتها ولا تنظر الى المصلحة بقدر ما يهمها راحة بالها مع من تحب .


المهنة التي تناسب المرأة برج العذراء:
تصلح لان تكون طبيبة , مديرة علاقات عامة , موظفة بنك , عالمة احياء , استاذة جامعية تدرس مادة الاداب , ناقدة في مختلف المجالات , ممرضة , صيدلانية , معلمة .


المشاهير من برج العذراء :
صوفيا لورين , اثار الحكيم , الملكة رانيا , اجاثا كريستي , الملكة اليرابيث الاولى .