مرحبا عزيزي الزائر, هل هذه اول زيارة لك؟ اضغط على "انشاء الحساب" واستمتع بخدماتنا .

أهلا وسهلا بك إلى شبكة قانوني الاردن.

>>معلومات قانونية سريعة:: “هل يجوز للزوج التراجع عن موافقته على عمل زوجته ؟؟
ج. لا يجوز للزوج الرجوع عن موافقته على عمل زوجته إلا بسبب مشروع ودون أن يلحق بها ضرراً .„


     

   ابحث في الموقع بكل سهوله وسرعة

 

شبكة قانوني الاردن

أهلا وسهلا بك إلى شبكة قانوني الاردن.

  + إنشاء موضوع جديد
صفحة 34 من 56 الأولىالأولى ... 24323334353644 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 826 إلى 850 من 1394

الموضوع: بعثره ...من بوحي

  1. #826
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemw3d مشاهدة المشاركة
    هذه قصيدة رائعة ومجرد قرأتها ترسم صوره ملونه بجميع تفاصيل الحدث الشباك لونه أبيض يتخلله خمسة قضبان من الحديد بشكل طولي يقطعها من المنتصف قضيب سادس والبرادي ليست سميكه عبارة عن خيوط بيضاء منسوجه على شكل مربعات صغيرة والبيت طابق واحد والوقت بين نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع .



    الفتاة رقيقة ارق من السحاب خجوله طولها أذا وقفت على الشباك لا يظهر سوى وجهها البرئ .


    أما الفتى رجوله أجتمع معها حسن الاخلاق لانه ما بطلع على الشباك والكرم والجود فارس من زمن الفرسان .


    فيروز في زمن الحرب الاهلية في لبنان فقدة القدرة على الغناء لانها تغني باحساس وليس مجرد أداء فمن أين ياتي الاحساس بالفرح والحب في وقت يملائه الحزن والاسى والمصائب والويلات .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemw3d مشاهدة المشاركة
    دَائِرَةُ الْفُرَاقِ تَشْتَعِلُ ..

    وَيَحْرُقَ لَهَيِبُهَا جَسَدِي ..
    وَيْحَ قَلْبِي مِنَ الفُرَاقِ ..
    وَقَدْ تَمَزَقَ وَبَاتَ مُشْتَعِلاً ..
    أَرَى أَيَامٌ بِهَا عِشْتُ ..
    لَحَظَاتٌ جَمـيلَةٌ فِي عَمُرِي ..
    لَيِتَ الْهَوَى يَعُودُ ..
    وَلَيْتَ الزَمَانَ ..
    لِقَيسٌ يُرْجِعُ لَيْلَى ..
    أَبِيتُ وَالدَمْعُ مَنْهَمِرٌ..
    أَبِيتُ الّلَيْلَ بِلاَ أَمَلاَ ..
    أَبِيتُ أُحَادِثُ الْقَمَرُ ..
    وَأَشْكُو الٍحَالَ يَا قَمَرُ ..
    حَبِيبٌ كَانَ فِي أَمْسِي ..
    هَل يَعُودُ الٍيَومَ يُرَافِقُنِي ..
    أَبِيتُ أَحْتَضِنَ الٍحُزنَ ..
    أَبِيتُ أُعَاتِبَ الّلَيلَ ..
    أِمِيرَ الرُوحِ بِعِيدَةٌ شَوَاطِئُهُ ..
    أَضَعْتُ دُرُوبَ مَوَانِئَهُ ..
    أَبٍحَرْتُ فِي صَفَحَاتِ الْهَجْرِ ..
    بَاحِثَةً عَنْ أَسْبَابِ نِسْيَانِهِ عِشْقِي ..
    سَافَرٍتُ إِلَى عَالَمِ الْوَجْدِ ..
    أَهِيمُ بِعَينَاهَ يَا لَيٍلُ ..
    وَأَبِيتُ أَتَوَسَدُ الدَمْعُ ..
    أِبِيتُ أُحَاوِرُ النَفْسَ ..
    يَا نَفْسُ أِهَكَذَا الْعِشْقُ ...
    يَا نَفْسُ أَهَكَذَا الْوََجَعُ ..
    أَمِيرَ الرُوحِ أِعْشَقُهُ ..
    وَدَائِرَةُ الْفَرَاقِ تَخْنِقُنِي..
    أَهْوَاهُ وَأَغَارُ مِنْ عَينِي ..
    مِنْ أَنْ تَرَاهُ ..
    وَإِلَيْهِ تَبْتَسِمُ ..
    أَغَارَ عَلَيْهِ مِنْ هَمْسِي ..
    أَغَارُ عَلَيهِ مِنْ نَفْسِي ..
    وَأَبِيتُ أَتَوَسَدُ الدَمْعُ ..
    أَبِيتُ أُعَانِقُ حُزْنِي ..
    أَمِيرُ الرُوحِ يَا نَفْسُ ..
    بَعِيدٌ ..
    أَيْنَ مَدَائِنُهُ ..
    أَتَانِي طَيْفُهُ لَيْلاً ..
    يُسَامِرُنِي وَأُحَادِثَهُ ..
    وَأَحْكِي عَن مَدَى وَجَعِي ..
    وَأَنَ الْوَجْدَ يَقْتُلُنِي ..
    وَيْلَ قَلْبِي مِنَ الٍفُرَاقِ ..
    وَوَيْلَ عَينِي مِنَ السَهَرِ ..


    حورية الوادي

    الأخ القدير حاتم
    رؤيه ثاقبه وتفنيد مميز وعميق ..أشكرك عليه
    محاولة ربط الصوره بواقعه غير موجوده تعتبر أولى خطوات الكتابه الصادقه رغم إنها ركيكه بعض الشيء الا أنها كانت تخصني سابقا الذاكره الأن بدأت تتجرد من الكثير من النصوص التي ولدت والتي لم ولن تخرج لدنيا بدافع الخوف فالأقلام تتجمد عندما تبلل بنظرات الترقب والتصيد لها من قبل أناس لا يسعدون بسماع صوتها ...
    ،,
    بخصوص النص المتقى فأود أن أهنئك على رآقي الذائقه وشفافية الأختيار
    شكرا لتواصلك المميز هنا ..
    إحترامي وتقديري للك أخي حاتم



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  2. #827
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    "."
    زهدت في صداقات عده كانت تعتني جيدا بمظهرها أمام المارين أمامها كانت تتلقى نظرات الحسد والغيره ولو أنهم رأوا ما بداخلها لبكوا على جبروت تصنعها ..
    آه ..لست من المحظوظين لإنني كثفت صداقاتي من دون أن أتأكد من صفاء معدنها ..



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  3. #828
    عضو مميز Array الصورة الرمزية hatemw3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,027
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    معدل تقييم المستوى
    197




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم ثانوي

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة أخرى داخل الاردن

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    حكى بعضهم فقال : كنت في سفر فضللت الطريق ، فرأيْتُ بيْتا في الفلاةِ فأتيْتُه ، فإذا به أعرابية ، فلما رأتني
    قالت : من تكون ؟
    قلت : ضيف
    قالت : أهلا ومرحبا بالضيفِ
    انزل على الرحب والسعة
    قال : فنزلت ، فقدمت لي طعاماً فأكلتُ ، وماءً فشربتُ ، وبينما أنا على ذلك إذ أقبل صاحب البيت
    فقال : من هذا ؟
    فقالت : ضيف
    فقال : لا أهلاً ولا مرحباً ، مالنا وللضيف
    فلما سمعت كلامه ركبت من ساعتي ، وسرت
    فلما كان من الغد رأيت بيتا في الفلاة فقصدته ، فإذا فيه أعرابية فلما رأتني
    قالت : من تكون ؟
    قلت : ضيفٌ
    قالت : لا أهلاً ولا مرحباً بالضيف ، مالنا وللضيف
    فبينما هي تكلمني إذ أقبل صاحب البيت ، فلما رآني
    قال : من هذا ؟
    قالت : ضيف
    قال : مرحبا وأهلا بالضيف
    ثم أتى بطعامٍ حسنٍ فأكلتُ ، وماءٍ فشربت ، فتذكّرت ما مر بي بالأمس فتبسّمت
    فقال : ممَّ تبسُّمك ؟
    فقصصت ما اتفق لي مع تلك الأعرابية وبعْلِها ، وما سمعت منه ومن زوجته
    فقال : لا تعجبْ إن تلك الأعرابيةَ التي رأيتَها هي أُختي ، وإنَّ بعلَها أخو امرأتي هذه
    فغلب على كلٍّ طبعُ أهلِه




    0 Not allowed! Not allowed!

  4. #829
    عضو مميز Array الصورة الرمزية hatemw3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,027
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    معدل تقييم المستوى
    197




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم ثانوي

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة أخرى داخل الاردن

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    حكى بعضهم فقال : كنت في سفر فضللت الطريق ، فرأيْتُ بيْتا في الفلاةِ فأتيْتُه ، فإذا به أعرابية ، فلما رأتني
    قالت : من تكون ؟
    قلت : ضيف
    قالت : أهلا ومرحبا بالضيفِ
    انزل على الرحب والسعة
    قال : فنزلت ، فقدمت لي طعاماً فأكلتُ ، وماءً فشربتُ ، وبينما أنا على ذلك إذ أقبل صاحب البيت
    فقال : من هذا ؟
    فقالت : ضيف
    فقال : لا أهلاً ولا مرحباً ، مالنا وللضيف
    فلما سمعت كلامه ركبت من ساعتي ، وسرت
    فلما كان من الغد رأيت بيتا في الفلاة فقصدته ، فإذا فيه أعرابية فلما رأتني
    قالت : من تكون ؟
    قلت : ضيفٌ
    قالت : لا أهلاً ولا مرحباً بالضيف ، مالنا وللضيف
    فبينما هي تكلمني إذ أقبل صاحب البيت ، فلما رآني
    قال : من هذا ؟
    قالت : ضيف
    قال : مرحبا وأهلا بالضيف
    ثم أتى بطعامٍ حسنٍ فأكلتُ ، وماءٍ فشربت ، فتذكّرت ما مر بي بالأمس فتبسّمت
    فقال : ممَّ تبسُّمك ؟
    فقصصت ما اتفق لي مع تلك الأعرابية وبعْلِها ، وما سمعت منه ومن زوجته
    فقال : لا تعجبْ إن تلك الأعرابيةَ التي رأيتَها هي أُختي ، وإنَّ بعلَها أخو امرأتي هذه
    فغلب على كلٍّ طبعُ أهلِه



    0 Not allowed! Not allowed!

  5. #830
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    جزيل الشكر لأخي القدير حاتم على هذا المرور القيم مضمونا وطرحا
    سعدت بقرائتها والإستفاده من محتواها الهادف
    وبإنتظار المزيد من هذه الأطروحات الذكيه
    إحترامي وتقديري



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  6. #831
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    ×
    يقلقني أن أخاطب بطريقه مستفزه لإنني أتمالك كل شيء ما عدا ردة الفعل الغير مضمونه لا أذي أحد فقط اتصرف بعصبيه تأذي تلك الشخصيه التي رسمت نفسها بعنايه بحيث لا يستطيع أي أحد أن ينظر لها بإستخفاف نعم تمالك النفس عند الغضب يقي شخصيتنا من عبث العابثين ويجرد الحاقدين من فرص تشويهك ويمطر عليك الاف الخطوات لتكون في المقدمه ..
    ؛,



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  7. #832
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    ÷
    الانضمام الى العائله التي نبت فيها بعد طول غياب لا يفرض عليك إلا أن تكون حريصا على الذهاب من دون أن تكون أنت الذي في السابق واجب عليك أن تأتي لتشاركهم افراحهم وتغادرهم من دون أن تبخل على كل واحد منهم بالفرح فالذكريات تستحق أن تكون بهم سعيده ...
    *



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  8. #833
    عضو مميز Array الصورة الرمزية hatemw3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,027
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    معدل تقييم المستوى
    197




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم ثانوي

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة أخرى داخل الاردن

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    وجد أعرابي جرو ذئب صغير فأحب أن بربيه فحمله معه على راحلة الى بيته وراح يرضعه من حليب نعجة ، ظل الجرو يرضع من حليب النعجة حتى كبر عندها هجم على النعجة وقتلها فلما رأى الإعرابي ذلك قال :


    رُبيت معها وشربتَ حليبها وما أدراك بأن أباكَ ذيبُ
    إذا كانت الطباعُ طباع سوء فلا ينفع لبن ولا حليبُ


    وفي رواية أخرى


    بقرت شويهتي وفجعت قلبي وانت لشاتنا ابنٌ ربيبٌ
    غُذيت لبنها ونشأت معها فمن أنبأك ان أباك ذيبُ
    إذا كان الطباع طباع سوء فلا أدبٌ يفيد ولا أديبُ




    0 Not allowed! Not allowed!

  9. #834
    عضو مميز Array الصورة الرمزية hatemw3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,027
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    معدل تقييم المستوى
    197




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم ثانوي

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة أخرى داخل الاردن

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    شب حريق كبير في احدى الغابات وكان نهر يقطع الغابه الى نصفين ويفصل الجزء المحترق من الغابه وكانت الحيوانات تفر عبر النهر الى الجهة الاخرى من الغابة التي لم تصلها النيران إلا أن الحشرات الصغيرة لم تتمكن من عبور النهر وكان على الضفة المحترقه ضفدع عرضت عليه الحشرات أن ينقلها عبر النهر الى الضفة الاخرى فوافق الضفدع بكل سرور وحمل على ظهره ما يستطيع من الحشرات الى الضفة الاخرى الى أن أتاه عقرب وطلب منه أن ينقله تردد الضفدع بنقل العقرب وعلل ذلك بينه وبين نفسه أنه ربما بعد أن يصعد العقرب على ظهري وأسبح أن يلدغني العقرب وأموت , لا لن أنقل هذا العقرب .
    قال الضفدع : لا لن أنقلك الى الجهة الثانية
    قال العقرب : لماذا لا تريد ؟
    قال الضفدع : أخاف أن تلدغني وأموت
    قال العقرب : هل ألدغك وتموت وأنت تحملني من الموت والهلاك !! , وحتى إن لدغتك ومت سأموت أنا أيضآ غرقآ !! , لذلك لن أقدم على لدغك أيها الضفدع
    لم يقتنع الضفدع وكرر رفضه نقل العقرب , لكن العقرب عاد عليه الكلام مرارآ وتكرارآ ووعده بأنه لن يلدغه ومع اصرار العقرب واقتراب النيران وافق الضفدع على نقل العقرب .
    صعد العقرب على ظهر الضفدع وسبح به عبر النهر وفي الطريق أحس الضفدع بألم شديد في ظهره فالتفت الى العقرب وبصوت حزين .
    قال الضفدع : لم لدغتني أيها العقرب ؟
    قال العقرب - بكل سذاجة - : آسف هذا طبعي




    0 Not allowed! Not allowed!

  10. #835
    عضو مميز Array الصورة الرمزية hatemw3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,027
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    معدل تقييم المستوى
    197




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم ثانوي

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة أخرى داخل الاردن

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    كان رجلا يجلس على ضفة نهر ، رأى عقرباً يقع في الماء محاولا أن ينقذ نفسه من الغرق ، فقرر الكاهن أن ينقذ العقرب ، مدّ له يده فلسعه العقرب ، سحب الرجل يده صارخا من شدّة الألم ومدّ يده الثانية لينقذ العقرب فلسعه العقرب سحب يده مرة أخرى صارخا من شدة الألم ، راح يحاول إنقاذ العقرب للمرة الثالثة
    على مقربة منه كان يجلس رجلاً آخر شاهد ما حدث ، صرخ بالرجل الذي يحاول إنقاذ العقرب فقال :
    لم تتعظ من المرة الأولى ولا من المرة الثانية ، وها أنت تحاول إنقاذه للمرة الثالثة
    لم يأبه الرجل لما قاله الرجل الاخر وظل يحاول حتى نجح في إنقاذ العقرب ، ثم مشى باتجاه ذلك الرجل وربت على كتفه قائلا :
    من طبع العقرب أن يلسع ومن طبعي أن أفعل الخير ، فلماذا تريدني أن أسمح لطبعه أن يتغلب على طبعي ؟


    وفي رواية آخرى


    أن الرجل الذي أنقذ العقرب بعد أن تمكن من إنقاذ العقرب رماه في النهر
    فسأله الرجل الأخر لماذا فعل ذلك ؟
    فقال : المثل يقول إفعل الخير وارمه في النهر




    0 Not allowed! Not allowed!

  11. #836
    عضو مميز Array الصورة الرمزية hatemw3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,027
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    معدل تقييم المستوى
    197




    بيانات اخرى

    الجنس :  ذكر

    المستوى الأكاديمي :  تعليم ثانوي

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة أخرى داخل الاردن

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    يتضح من ذلك أن لا تمكن صاحب طباع السوء من أن يلحق ضرراً بك أو بغيرك أو حتى بنفسه والمهم أن لا يوثر صاحب طباع السوء على طباعك الحسنه فيغيرها الى طباع السوء .




    0 Not allowed! Not allowed!

  12. #837
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    الأخ القدير حاتم
    إدراجات قيمه تستحق القراءه والتمعن ..وأتمنى أن تكون هذه المدونه ملاذ لكل هادف .
    جزيل الشكر على هذا التواصل المميز بكل ما تحمل الكلمه من معنى
    أستاذي القدير حاتم حضورك هاهنا ضروره تلزم كل من يبحث عن رآقي المنثور الأدبي
    إحترامي وتقديري



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  13. #838
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    "
    الصفح :
    أجمل ما قد تفعله في حياتك ..
    فهو يزيل من عليك كثيرا من القمامه التي كنت قد إحتفظت بها في أجواءك كي ترد بها على من يحاولون أن يقذفوك بها أولاً
    ×



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  14. #839
    LawJO supporting Team Array الصورة الرمزية ALIAH Y ALTARAWNEH
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الـــكركــ
    المشاركات
    1,982
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/0
    Given: 83/0
    معدل تقييم المستوى
    173




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (ماجستير)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    رائــــــــــعه جداً


    0 Not allowed! Not allowed!
    خُـلـقـت لأكـون متمـردة عـلى بعض العادات والتقاليد واصنع عالمـي بيدي !
    ~ عـالـيـه ومـآا تـطـولــنــي ~




  15. #840
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliah y altarawneh مشاهدة المشاركة
    رائــــــــــعه جداً

    والأروع من ذلك هو حضورك المميز هنا
    غاليتي بإنتظار تواصلكٍ معنا في هذه المدونه بكل ما قد ترغبين بالبوح به
    فهذه المساحه تنبض فقط عندما تستنشق أنفاسكم فيها ..
    دمتٍ بود



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  16. #841
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    عندما تكالبت علي الهموم في الفتره الماضيه شعرت بأن الحياه لدي قد تتوقف عند آخر دمعه تذرفها عيناي وأنني لن أستطيع تقبل من هم حولي كما كنت في السابق ...
    فالصدمه تمتص أي شيء سوى الذاكره لتجعلنا نتألم
    أكثر بكثير مما قد نتعلم ..



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  17. #842
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي



    لا يوجد لدينا صفه أو شعور نحن نعيش الجميع في عمر واحد ..
    ونتقبل تلك التناقضات بكل سهوله مرونتنا ليست إلا لأن الحياه تريد ذلك ..
    أردت أن أنتقد فلانه فصمت خوفا من أن أشبهها غداً حينها ستضاف لدي المزيد من السيئات ...يكفيني أن يستمر هذا الوجه لبضعة أيام ويختفي فقد أصابني بنوع جديد من الأمراض لم يخطر على بال ..
    ×



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  18. #843
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    ،.
    أغيب ولا يغيب الا حضوري
    واقبل عليكم بين مده ومده
    ماودي ابرر للحبايب ظروفي
    بس طبع فيني ما اقدر اصده
    "
    أشتاق لتواجد هنا وأتمنى أن أستحق ذلك
    مساؤكم معطر بذكر الرحمن
    "



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  19. #844
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    "الفراق "
    :
    يجعلنا نتأمل نظره لنرتشف منها طمأنينه على أحبائنا ..
    نحن نسرف على أنفسنا بالذكريات وننتشل منها الأجمل لكي نبرر دموعنا ..
    أنا أحب ذلك فهو يذكرني بأنني أنتمي للكثير من البشر الذين خسرت إستمرارية التواصل معهم ..
    ,’،



    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  20. #845
    LawJO supporting Team Array الصورة الرمزية ALIAH Y ALTARAWNEH
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الـــكركــ
    المشاركات
    1,982
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/0
    Given: 83/0
    معدل تقييم المستوى
    173




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (ماجستير)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    اسمحي لي ادون لكِ بعض من خربشاتي

    عزيزتي

    قليل ما أجد كلمات تلآمس وتعزف على

    أوتار قلبي المُـتـ عَ ــب ...

    طالما أجد الإنساج في بعض الأقلآم ..

    ولكن قلمك فاق الإبداع ...

    وجعل من إنسجامي رحلة في الخيال ..

    كتبتي ... وسافرت في عالمكِ ...

    أجدتي أجمل العبارات ...

    خلقتي أجمل الصور ...

    إحساسك جعلك تتفنني لنا باجمل الكلام ..

    بأحلى الكلمات .. أطربتينا ...

    وجعلتًي للشجن قصةً معنا ..

    ياليتني عازفه على العود لأتلآعب باوتاره والحن به إحساسك ..

    وأعزفه أنغام ..

    لكي يسمعه كان من كان ... لعلها تصل للقلوب ...

    وتسمعهآ الآذان ...وتحفظهآ الصدور ...

    هنيئا لنآ بقلمك الساحر .. وإحساسك المرهف ...

    وجميل تصاوريك .. ولحنك المحفوظ في خيآلكِ .. !!!

    أبدعتي ... فعلاً أبدعتي ...

    فمهما وصفت لك كمية إعجابي بحرفك الماسي

    فلن أوفيك حقك يا بارعه ...

    امتعتي ناظري بجمال كتباتكِ ..

    كل الشكر لهذا الحبر

    لكِ مني كل التقدير ...!!

    مع باقة من ورودي العطرة .


    0 Not allowed! Not allowed!
    خُـلـقـت لأكـون متمـردة عـلى بعض العادات والتقاليد واصنع عالمـي بيدي !
    ~ عـالـيـه ومـآا تـطـولــنــي ~




  21. #846
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALIAH Y ALTARAWNEH مشاهدة المشاركة
    اسمحي لي ادون لكِ بعض من خربشاتي

    عزيزتي

    قليل ما أجد كلمات تلآمس وتعزف على

    أوتار قلبي المُـتـ عَ ــب ...

    طالما أجد الإنساج في بعض الأقلآم ..

    ولكن قلمك فاق الإبداع ...

    وجعل من إنسجامي رحلة في الخيال ..

    كتبتي ... وسافرت في عالمكِ ...

    أجدتي أجمل العبارات ...

    خلقتي أجمل الصور ...

    إحساسك جعلك تتفنني لنا باجمل الكلام ..

    بأحلى الكلمات .. أطربتينا ...

    وجعلتًي للشجن قصةً معنا ..

    ياليتني عازفه على العود لأتلآعب باوتاره والحن به إحساسك ..

    وأعزفه أنغام ..

    لكي يسمعه كان من كان ... لعلها تصل للقلوب ...

    وتسمعهآ الآذان ...وتحفظهآ الصدور ...

    هنيئا لنآ بقلمك الساحر .. وإحساسك المرهف ...

    وجميل تصاوريك .. ولحنك المحفوظ في خيآلكِ .. !!!

    أبدعتي ... فعلاً أبدعتي ...

    فمهما وصفت لك كمية إعجابي بحرفك الماسي

    فلن أوفيك حقك يا بارعه ...

    امتعتي ناظري بجمال كتباتكِ ..

    كل الشكر لهذا الحبر

    لكِ مني كل التقدير ...!!

    مع باقة من ورودي العطرة .
    الأنيقه بحرفها الرقيقه بتعبيرها والمتميزه بحضورها علياء الطراونه
    تواصلك يسعدني ويبهج المارين من هنا فلا تحرمينا روعة حرفك النقي
    شكرا ولا أظنها تكفي

    دعوه بالتوفيق لكِ إلى يوم يبعثون
    دمتِ بود وسعاده


    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  22. #847
    LawJO supporting Team Array الصورة الرمزية ALIAH Y ALTARAWNEH
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الـــكركــ
    المشاركات
    1,982
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/0
    Given: 83/0
    معدل تقييم المستوى
    173




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (ماجستير)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    صديقتي هنيئا لنآ بقلمك الساحر .. وإحساسك المرهف ...

    وجميل تصاوريك .. ولحنك المحفوظ في خيآلكِ .. !!!

    أبدعتي ... فعلاً أبدعتي ...

    فمهما وصفت لك كمية إعجابي بحرفك الماسي

    فلن أوفيك حقك يا بارعه ...

    امتعتي ناظري بجمال كتباتكِ ..

    كل الشكر لهذا الحبر
    اشكركـ من اعماق قلبي وهنيئاً لي على معرفتكِ يا اميرة قلوبنا


    0 Not allowed! Not allowed!
    خُـلـقـت لأكـون متمـردة عـلى بعض العادات والتقاليد واصنع عالمـي بيدي !
    ~ عـالـيـه ومـآا تـطـولــنــي ~




  23. #848
    عضو مميز
    الأديبة الأولى في الموقع
    Array الصورة الرمزية أميرة الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,997
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 4/0
    معدل تقييم المستوى
    158




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (بكالوريوس)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALIAH Y ALTARAWNEH مشاهدة المشاركة
    صديقتي هنيئا لنآ بقلمك الساحر .. وإحساسك المرهف ...

    وجميل تصاوريك .. ولحنك المحفوظ في خيآلكِ .. !!!

    أبدعتي ... فعلاً أبدعتي ...

    فمهما وصفت لك كمية إعجابي بحرفك الماسي

    فلن أوفيك حقك يا بارعه ...

    امتعتي ناظري بجمال كتباتكِ ..

    كل الشكر لهذا الحبر
    اشكركـ من اعماق قلبي وهنيئاً لي على معرفتكِ يا اميرة قلوبنا
    نلتقي بأرواحكم صدفه لتعتني بناا .., فهي الأقدر على منحنا أكسجين لا ينضب وابتسامه لن تهرب
    معرفتكِ فرصه لن أفوتها .,.,
    فأتمنى أن أكون جديره بصداقتك وبصفاء سريرتك
    دمتِ كما تحبي علياء لا سماء تحدها ولا عالٍ يعلو عليها


    0 Not allowed! Not allowed!
    لا إلهـ الإ أنت سبحانكـ إني كنت من الظالمين


  24. #849
    LawJO supporting Team Array الصورة الرمزية ALIAH Y ALTARAWNEH
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الـــكركــ
    المشاركات
    1,982
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/0
    Given: 83/0
    معدل تقييم المستوى
    173




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (ماجستير)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    فِيْ حَيَاتِنَآً تَتَكَرَّرُ حَالاتِّ الاعجاب ♥

    نُحِبَّ أَكْثَرَ مِنْ شَخْصٍ ♥

    نَحْلُمُ بِ أَكْثَرَ مِنْ شَخْصٍ ♥

    لَكِــنَ ♥

    وَبِالرَّغْمِ مِنْ صَدَقَنَآ فِيْ كُلِّ الحَآلاتِ !! ♥

    يَبْقَىْ هُنَآآكَ شَخْصٍ وَآْحِدْ ♥

    فَقَطْ

    يَخْتَبِئَ فِيْ الاعْمَآَآَقْ


    0 Not allowed! Not allowed!
    خُـلـقـت لأكـون متمـردة عـلى بعض العادات والتقاليد واصنع عالمـي بيدي !
    ~ عـالـيـه ومـآا تـطـولــنــي ~




  25. #850
    LawJO supporting Team Array الصورة الرمزية ALIAH Y ALTARAWNEH
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الـــكركــ
    المشاركات
    1,982
    Articles
    0
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/0
    Given: 83/0
    معدل تقييم المستوى
    173




    بيانات اخرى

    الجنس :  انثى

    المستوى الأكاديمي :  تعليم جامعي (ماجستير)

    الجامعة الحالية/التي تخرجت منها ؟ :  جامعة مؤتة

    الحالة الاجتماعية :  متزوج

    افتراضي رد: بعثره ...من بوحي


    تحتَ المطَر ..
    تمنّيتُ الكثيـــر مِن
    الأُمنِيــات ..
    كُلّهـآ مختومَـــةُ بِـ اسمك


    0 Not allowed! Not allowed!
    خُـلـقـت لأكـون متمـردة عـلى بعض العادات والتقاليد واصنع عالمـي بيدي !
    ~ عـالـيـه ومـآا تـطـولــنــي ~




صفحة 34 من 56 الأولىالأولى ... 24323334353644 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 17 (0 من الأعضاء و 17 زائر)

     

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •